حركة تمرد لسحب الثقة من الحكومة اللاشرعية


Visiteur

/ #122

2013-07-05 09:38

معز أبو نضال:نحن الشباب الثائر على الإستبداد و الفقر والتهميش و الجهل والتخلّف نعلن تمرّدنا من الآن على حكم الخوانجية وسنعمل على تحقيق الأهداف التالية:1-حلّ مجلس السرّاق ومحاسبتهم فردا فردا بتهمة الخيانة العظمى لدماء الشهداء و الجرحى ونهب أموال الشعب.
2-حلّ حكومة الإلتفاف على الثورة التي تقودها حركة النهضة ومحاسبة كل من تورّط فيها بما أظرّ بالبلاد والعباد.
3-تكوين مجلس خبراء يتكون من خيرة ما عندنا من الأساتذة الجامعيين والمختصّين في القانون و في القانون الدستوري لصياغة دستور للبلاد في فترة زمنية لا تتجاوز شهرين باعتبار البنود العريضة لهذا الدستور جاهزة ثم يتم عرضه على الاستفتاء الشعبي.
4-تعيين شخصية مستقلّة و صادقة تنال رضاء كل الأطراف بتكوين حكومة تكنكراط محدودة العدد تسير شؤون البلاد لمدة ستة أشهر على الأكثر و تسهر على تنظيم انتخابات على ضوء ما سيحتويه الدستور الجديد في المدّة المذكورة.

ف‎
على الشعب أن يكنس مجلس العار...الآن وليس غدا...
ما يجري في مصر مفرح لنا جميعا وكم أتمنى أن يستيقظ شعبنا من سباته ويهب للساحات بالملايين ويسقط المجلس التأسيسي بمشتقاته من حكومة ورئاسة طرطورية مع العلم أن من المفروض أننا نكون قمنا بذلك منذ 23 أكتوبر2012 وهو تاريخ إنتهاء صلاحية هذا المجلس الذي يرتاده الطماعين الذين إنتخبهم التوانسة لمدة سنة واحدة لكتابة دستور جديد وهاهم تجاوزوا ذلك العام بكثير ولم ينجزوا المهمة فهؤلاء تقيأهم الشعب وواجب مسبتهم والتمرد على وجودهم وكنسهم ومحاكمتهم بتهمة الخيانة العظمى ونهب مال الشعب فهؤلاء خانوا الوعد والشعب والثورة