كلنا ضد الانحياز المفضوح لدوزيم في قضية النهاري

بعد الفضيحة التي أقدمت عليها ادارة القناة الثانية والمثمثلة في استغلال الاعلام العمومي في تصفية حساباتها مع الشيخ النهاري وانحيازها الواضح والمفضوح للطرف الاخر في هده القضية التي شغلت الرأي العام المغربي حيت أقدمت ادارة القناة الثانية على بت وصلات اخبارية في أوقات الدروة تطرقت فيه لما اسمته هضر دم لغزيوي من طرف الشيخ النهاري .

ومن هدا المنبر نطالب بفتح تحقيق نزيه في اسباب اقحام القناة الثانية للاعلام العمومي في مثل هده القضايا دون الاستماع الى جميع الاراء واقتصارها على استقبال شخصيات علمانية معروفة لابداء رأيها دون الطرف الاخر وتهجمها على الشيخ النهاري باوصاف قدحية .

نطالب بفتح تحقيق في التصريحات الخطيرة التي ادلى بها المدعو لغزيوي لاحدى القنوات الاجنبية حول موافقته لامه واخته وابنته ممارسة الجنس خارج الزواج ودعوته الصريحة بالانحلال الخلقي والفساد والزنا على منبر اجنبي مما يعد ضربا لمقومات الاخلاقية التي يتميز بها الشعب المغربي وضربا لامارة المومنين حامية الدين وخرقا للدستور الجديد .

الموقع على الفايسبوك

https://www.facebook.com/CheikhAbdallahNhari


Signer cette pétition

En signant, j'autorise à remettre ma signature à ceux qui ont le pouvoir en la matière.


OU

Pour recevrez un e-mail contenant un lien pour confirmer votre signature. Pour vous assurer de recevoir nos e-mails, veuillez ajouter info@petitionenligne.com à votre carnet d'adresses ou votre liste des expéditeurs autorisés.




Publicité payante

Nous ferons la promotion de cette pétition auprès de 3000 personnes.

Apprendre encore plus...

Facebook